“ميلانيا ترامب” تصل إلى “المملكة العربية السعودية” بدون حجاب

“ميلانيا ترامب” تصل إلى “المملكة العربية السعودية” بدون حجاب

“ميلانيا ترامب” تصل إلى “المملكة العربية السعودية” بدون حجاب

وصلت “ميلانيا ترامب” و”إيفانكا ترامب” إلى “المملكة العربية السعودية” يوم السبت بدون حجاب للرأس، الأمر المثير للسخرية أن “دونالد ترامب” بنفسه كان قد انتقد “ميشيل أوباما” انتقاداً لاذعاً بسبب عدم ارتدائها حجاب أثناء زيارتها لـ”المملكة العربية السعودية”.

الخطوط الجوية السعودية

ارتدت السيدة الأولى “ميلانيا ترامب” والإبنة الأولى “إيفانكا ترامب” ملابس محتشمة عند نزولهم في مطار الملك “خالد” الدولي، ولكنهم لم يقوموا بارتداء الحجاب، كما ترتدي جميع السيدات السعوديات الحجاب وفقاً للقانون. قال السيد “ترمب” في عام 2015 أن “ميشيل أوباما” قامت بإهانة “المملكة العربية السعودية” بعدم ارتدائها الحجاب عندما كانت بصحبة زوجها “باراك أوباما” في زيارة للسعودية.

 

“يقول البعض أنه من الرائع أن السيدة “أوباما” قد رفضت ارتداء الحجاب في “المملكة العربية السعودية”، ولكنها لم تدرك أنها قد أهانت المملكة، كفى! فنحن لدينا أعداء كفاية” هكذا جاءت تدوينة “دونالد ترامب” عام 2015 والتي انتقد فيها تصرفات “ميشيل أوباما” بعدم الإمتثال للقانون السعودي الخاص بارتداء الحجاب، ليعلن بعد ستة أشهر عن ترشحه لمنصب رئيس “الولايات المتحدة الامريكية”؛

على الجانب الأخر، قامت كل من “إيفانكا ترامب” و”ميلانيا ترامب” بمراعاة الآداب العامة للمملكة وارتدتا ملابس محتشمة، حيث ارتدت “ميلانيا” فستان أسود طويل بأكمام طويلة مع حزام باللون الذهبي، أما “إيفانكا” فقد ارتدت فستان طويل أيضاً باللونين الأبيض والأسود مع أكمام طويلة. قام الملك “سلمان” بمصافحة يد السيدة الأولى فور نزولها من الطائرة، وهذا أمر قد يعترض عليه العديد من الرجال السعوديين.

المملكة العربية السعودية
فئة:عام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *