7 أشياء يجب أن تبدأ في فعلها إذا أردت أن تهتم بنفسك

7 أشياء يجب أن تبدأ في فعلها إذا أردت أن تهتم بنفسك

7 أشياء يجب أن تبدأ في فعلها إذا أردت أن تهتم بنفسك

إذا أردت الإهتمام بنفسك وبصحتك، عليك البدء في فعل تلك الأشياء فوراً.

الحصول على قدر كافٍ من النوم

لن تبدو عيناك رائعة بعد ليلة من السهر، حاول الحصول على 7 أو 8 ساعات من النوم يومياً، حاول التقليل من ساعات مشاهدتك لشاشة التلفزيون أو الهاتف، واستغل الوقت في الحصول على النوم الكافي كي تبدو أكثر نشاطاً.

النوم الجيد

شرب المزيد من الماء

يحتوي جسم الإنسان على 70% ماء، ولذلك فإنها مسئوليتك بأن تزود جسدك بالماء الذي يحتاجه، وقد لا تعلم بأن للماء مفعول سحري، كوبان من الماء كل ساعة أهم وأفضل بكثير من القهوة كي تبقيك واعياً ونشطاً أثناء العمل.

شرب الماء

أكل الخضروات والفواكه

من إحدى الطرق التي تعمل على تحسين آداء وظائفك الجسدية، والحصول على ذهن صافٍ، هو الحصول على الماء من طعامك، قم بإضافة الخضروات والفاكهة الغنية بالماء إلى قائمة غذائك اليومية وسوف ترى التأثير وخصوصاً على البشرة.

تناول الخضروات

ضف التوابل إلى أكلاتك

تُعتبر التوابل هي السر الذي ينساه الكثير. تعمل التوابل الطبيعية على تزويد الجسم بالعديد من العناصر التي يفتقدها، فالجنزبيل على سبيل المثال يمدك بالطاقة لتكون مثل النينجا، والفلفل الحار يحرق الدهون.

كن اجتماعياً

جميعنا يحب الوقت الذي نقضيه بمفردنا نتصفح الإنترنت ونتواصل مع أشخاص من بلدان مختلفة، ولكن التواصل من خلف الشاشة ليس مثمراً، تواصل مع أشخاص حقيقيين وجهاً لوجه وتعرف على الآخرين.

سر التمارين الرياضية المستمرة

يجب ممارسة اي نوع من أنواع الرياضة بشكل يومي، ممارسة الرياضة تجعل جسدك صحياً وتطلق طاقاتك. إذا لم تكن تستطيع ممارسة الرياضة بشكل يومي، مارسها 3 مرات بالأسبوع فقط.

لا تكن قاسياً على نفسك

بإمكانك بلا شك أن تحقق كل ما تتمنى وأن تكون الشخص الذي لطالما حلمت به، ولكن، محاولتك للحصول على ما تريد في كل مرحلة من حياتك وفي كل لحظة تعيشها هو أمر مبالغ فيه.

فئة:عام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *